طرق تحضير وعمل الأسماك وصفة مصرية


طريقة عمل الفسيخ المصري

ماهو الفسيخ المصري هذا ما سنقرأه فى وصفة اليوم حيث ان معني سمك فسيخ مصري هو عبارة عن سمك بوري يتم تخليله بطريقة معينة بالملح، أو السمك المالح أو السمك المُملح. نقدمه بطريقة سهلة في المنزل والفسيخ المصري من الأكلات المصري ..

طريقة عمل تتبيلة السمك ناديه السيد

1 كيلو سمك فيليه أي نوع,1 رأس ثوم كاملة,1/4 حزمة من البقدونس الأخضر,1 حبة من الفلفل الرومي الأخضر,1 ملعقة كبيرة من الكزبرة الناشفة,1 ملعقة كبيرة من الكمون,1 ملعقة كبيرة من الملح,1 ملعقة صغيرة من الفلفل الأسود,1 ملعقة صغي ..

طريقة عمل تتبيلة السمك المقلي فاطمة أبو حاتي

1 كيلو سمك,1/2 كوب كزبرة خضراء,3 م.ك ملح,2 م.ك كزبرة جافة,1 م.ك كمون ناعم,1 1/2 معلقة بهارات السمك,1 معلقة من السبع بهارات,1 ملعقة إكليل الجبل,10 فصوص ثوم,1 حبة ليمون,1 حبة فلفل أخضر,3/4 كوب عصير الليمون,1 كوب صغير ماء,1 ..

طريقة عمل كفتة الجمبرى بالأرز

كفتة الجمبري من الأكلات المصرية الشهيرة، نقدم لكم اليوم طريقة عمل كفتة الجمبري نادية السيد بمكونات متوفرة في البيت، وصفة جمبري مكتوبة سهلة التحضير. 1 كيلو جمبرى,2 بصله متوسطه,كوب رز مغسول و منقوع لمدة ساعتين,6 فصوص ثوم م ..

طريقة عمل السمك المقلي

مطبخ ست بيت يقدم لكم طريقة عمل السمك المقلي نادية السيد، بمكونات متوفرة في كل بيت تعرفي على طريقة تتبيل السمك المقلى المقرمش بدون ما يشرب زيت. كيلو سمك,ملعقة كبيرة ثوم مفروم,25 جرام من بهارات السمك,4 ملاعق نشا,8 ملاعق ما ..

طريقة عمل السمك الفيليه المقلي

مطبخ ست بيت يقدم لكم طريقة عمل السمك الفيليه المقلي، وطريقة تتبيل السمك بمكونات بسيطة ومتوفرة في كل بيت، يمكنك إضافة بهارات أو توابل إضافية حسب الذوق لتعزيز نكهة السمك. سمك هامور فيليه مقطع أصابع طوليا,صويا صوص,طحين (دقي ..

في قسم وصفات الأسماك من مطبخ ست بيت نقدم لكٍ وصفات سمك سهلة وسريعة، طريقة عمل جميع أنواع السمك بالفرن والسمك المقلي، وصفات صحية بالسمك واكلات سمك للريجيم، أصابع السمك المقرمشة، السمك المشوي بالفرن، طاجن سمك بالبطاطس ، سلطة الروكا مع الافوكادو و السلمون المدخن، صينية السمك بالبطاطس، سمك بورى بالزيت الملون، صينية السمك السريعة بزيت الزيتون والليمون، رز الصيادية، سمك السالمون مع صوص الترياكي ، سمكة حارة بالطحينة، سلمون بالمقلاة الهوائية للرجيم، برغر السمك المقرمش، سمك الكنعد بالفرن، سمك مشوي بالليمون والفلفل.