قراءة الفنجان



قراءة الفنجان من الممارسات الموروثة والتي يٌعتقد بأنه يمكن عن طريق قراءة الطالع والتنبؤ بالمستقبل، تعد قراءة الفنجان من الأمور المعروفة منذ القدم، وتعرف قراءة الفنجان قديمًا باسم التاسيوغرافي، في هذا القسم من موقع ست بيت سوف نقدم لكم كافة الرموز الخاصة بقراءة الفنجان ومعرفة الطالع.


للمزيد اقرأ احدث المواضيع

أحدث مواضيع

الرموز والحيوانات في الفنجان

الرموز والحيوانات في الفنجان، قال تعالى "إِنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْأَرْحَامِ ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَاذَا تَكْسِبُ غَدًا ۖ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ ت ..

الطيور في الفنجان

الطيور في الفنجان، يعتقد البعض في قراءة الفنجان ويزعمون أنهم من خلال قراءتهم لفنجان شخص ما يستطيعون معرفة بعض الأمور حوله، وهي من المحرمات عن الله عز وجل، وذلك لانها تعتبر نوع من أنواع الشعوذة والشرك بالله تعالى نتيجة ال ..

معنى ظهور شخص في الفنجان

معنى ظهور شخص في الفنجان، الإيمان المٌطلق بمصداقية قراءة الفنجان والإعتماد على ما تقوله قارئة الفنجان "حرام شرعاً"، وذلك لإن التبصير يعتبر تكهن، وإدعاء معرفة الغيب، والغيب لا يعلمه إلا الله عز وجل، قال تعالى في مُحكم الت ..

البطة في الفنجان

البطة في الفنجان، هناك الكثير من الناس التي تحب أن تقوم بالعمل على قراءة الفنجان وتعتقد أنه من خلال قراءة الفنجان تستطيع أن تعرف بعض الأشياء عن الشخص الذي قام بشرب هذا الفنجان، وكذلك تستطيع أن تعرف بعض الأمور حول مستقبل ..

العين في الفنجان

العين في الفنجان، قراءة الفنجان من الممارسات القديمة، و يقال بأنها فن من فنون الجان، لذلك تُسمى rdquo; الفنجان ldquo;، وهي معروفة قديماً باسم التاسيوغرافي، ومن خلال فن التاسيوغرافي سوف نتعرف على تفسير العين في الفنجان، و ..