طريقة مضمونة لمعرفة نوع الجنين

ما هو نوع الجنين ؟ ذكر ام انثي ؟ يعد هذا السؤال اهم ما يشغل عالم حواء بعد الحمل، فى هذا المقال سنقدم طريقة مضمونة 100 % لمعرفة نوع الجنين.

طريقة مضمونة لمعرفة نوع الجنين

طريقة مضمونة 100 لمعرفة نوع الجنين

  • القدرة على رؤية الأرجل واليدين للجنين في الأسابيع الأولى من الحمل على السونار من علامات الحمل بولد، إما إذا لأن ينمو أعضاء الجنين سريعًا فهذا يشير على أنه بنت.
  • إن إنقضي الأسبوع الثاني عشر من الحمل ولم يستطع طبيبك الخاص التعرف على نوع الجنين فرص الحمل ببنت تكون أكثر من الولد، لعدم ظهور أعضاء الإناث كاملة وبوضوح على العكس الذكور.
  • من علامات الحمل ببنت الألم في جهة اليمين للحامل، من علامات الجمل بولد، على العكس الحركة جهة اليسار للحامل، وهذا ليس له إثبات علمي إنما مجرد تجارب لحوامل سبق لهم الحمل والولادة.
  • وحم الحامل على الأطعمة التي بها دهون وسكريات وكذلك الأسماك واللحوم، قد يدل على أن جنس المولودة أنثى، أما إن كان وحم المرأة على تناول الأكلات المالحة فيكون نوع الجنين ولد.
  • الأنف الكبير للحامل وتورم الشفاة والوجة من علامات الحمل ببنت، شعر الحامل إن كان قوي وحيوي ولامع، فيكون الجنين أنثى، أما الشعر الجاف والمُتقصف فسيكون المولود ولد.

معرفة جنس الجنين

  • كما يوجد اختبار تقوم به بعض النساء في أولى مراحل الحمل وهو بدأ من عشرة إلى أثني عشرة أسبوع من الحمل، وهو أخذ عينة من المشيمة ويتم الكشف عليها وهو لتعرف إذا يوجد أي عيوب أو تشوهات في الجنين ويسمى (CVS)،
    وهذا حتى تطمئن الأم أن الجنين خالي من أي أمراض خطيرة بسبب الجنس أو نوع الجنين.

  • يعتمد نوع الجنين قد يكون مرتبطًا بنوع الطعام الذي تحبه أو تناوله المرأة أثناء فترة الحمل، والذي يعتقد أنه يشير إلى أن الأم إذا كانت تحب السكريات فهذه علامة على أنها سوف تلد بنت وهذه من المعتقدات الخاطئة.
  • ويعتبر ميل الأم لتناول الأطعمة المالحة أحد علامات الحمل في ولد، وهي معلومات خاطئة مترددة وشائعات أخرى على الألسنة العامة ويجب عدم إلحاقها بها،
    ولكن ينصح بمتابعة طبية مستمرة طوال فترة الحمل والسونار وعندما يقرر الطبيب ليس فقط معرفة نوعه بل متابعة صحة الأم والجنين وحمايتهما من أي مخاطر صحية قد تنشأ وتسبب خطرا يهدد الحياة أو يهدد الحمل.

حاولنا تقديم طريقة مضمونة 100 % لمعرفة نوع الجنين،حيث ان الشهور الأولى من الحمل تكون الأم في قمة حماسها لمعرفة نوع الجنين وخصوصاً للبكروقد تلجأ لاستخدام آلة حاسبة لمعرفة نوع الجنين،
ولكن يجب عليها أن تتحلى بالصبر حتي الأسبوع الثاني عشر من الحمل لتبدأ رحلة البحث عن جنس المولود،
وقد لا تستطيع تحديد النوع وتنتظر لما بعد الأسبوع الثالث عشر من الحمل وهنا غالباً ما يكون نوع الجنين أنثى، لأن الحمل بولد يظهر على جهاز السونار قبل الحمل بالبنت.


طريقة مضمونة لمعرفة نوع الجنين
بواسطة : ريم حسن

2023-11-27 14:37:54

61

 مشاهدة
تصنيفات ذات صلة

تعليقات (0)