فوائد قشر الرمان للمهبل



قشر الرمّان من المواد المُنتشر استخدامها بين النساء في فترةِ النفاس، وسنتعرّف على أهميته وكيفية استخدامه وفوائده. الرّمان وخصائصه الرّمان فاكهةٌ خريفيةٌ لذيذة، وذُكرت في القرآن الكريم، وله فوائدٌ عظيمةٌ لصحة الجسم، ويحتوي الرمّان على مضاداتِ الأكسدةِ بكمياتٍ كبيرة، كما يقوي الأنسجة الرّخوة، ويُساعد على سرعة التئام الجروح والتمزقات، وهو بشكلٍ عام ذو مفعولٍ قابض للأنسجة، ومضا ...


أحدث مواضيع

فوائد قشر الرمان للنفاس

النفاس إنَّ مرحلةَ النفاس - أي ما بعد الولادة - هي من أكثرِ مراحلِ حياةِ المرأة تَعباً وانشغالاً، لكنْ مع ذلك يَجب على المرأة الاهتمام بِجسمها وصحتها كثيراً في هذه الفترة؛ فهرمونات الجسم تمر في مرحلةٍ من التغيُّرات والاض ..

كيف أستخدم قشر الرمان للمعدة

الرمان يعتبر الرمان من أنواع الفواكه التي تنضج في فصل الخريف، والتي يعود أصولها إلى إيران، وهي ثمرة لذيذة المذاق، ذات طعم حلو مائل إلى الحموضة، وتحتوي بداخلها على العشرات من بذور الرمان الحمراء أو البيضاء، وللرمان العديد ..

فوائد قشر الرمان للوجه

الرمان الرمان نوع من أنواع الفاكهة الخريفيّة، وشجرة الرمان يصل إرتفاعها إلى قرابة ستة أمتار وأغصانها متدلية بطرفها شوك لها أوراق خضراء تميل الى اللون الأخضر، ولها أزهار بيضاء أو حمراء تصبح ثماراً لذيذة باللون القرمزي أو ..

فوائد قشر الرمان المطحون للمعدة

فوائد الرمان إنّ ثمرة الرمان مفيدة جداً فهي غنيّة بالعديد من الفيتامينات كالحديد، والكالسيوم، والفسفور، كما تحتوي على ماء بنسبة أربعة وثمانين بالمئة، وبروتين بنسبة ثلاثة بالمئة، وعشرة بالمئة مواد سكرية، بالإضافة إلى اثني ..

كيف أستخدم قشر الرمان كغسول

غسول قشر الرمان لتضييق المهبل بالإضافة إلى إستخدامات قشر الرمان في العناية بالشعر والبشرة، يستخدم قشر الرمان الجاف بشكل واسع في تحضير غسول منطقة المهبل، حيث يساعد غسول المهبل على تطهير هذه المنطقة، كما يساهم بشكل كبير في ..