نصائح استخدام زيوت المساج للزوجين

بواسطة : لين مصطفى

منذ سنة

104

 قراءات
نصائح استخدام زيوت المساج للزوجين

زيوت المساج

من المعروف أن المساج من أكثر الأشياء التي على التخلص من الضغط ومن التوتر، وعمل المساج والتدليك باستخدام زيوت المساج لكل من الزوجين قبل ممارسة العلاقة الحميمة من أهم الطرق التي من الممكن أن تساعد الزوجين على التخلص من الضغط والوصول إلى المتعة والسعادة بدرجة كبيرة، مما يجعل سعداء للغاية في نهاية العلاقة.

واستخدام الزيوت الطبيعية عند عمل المساج يساعد بدرجة كبيرة على الحصول على الاسترخاء والهدوء، كما أنه يكسب الجسم رائحة عطرية جميلة، وفي النقاط التالية سوف نذكر بعض الإرشادات المهمة التي يجب مراعاتها عند القيام بالمساج الخاص بالأزواج.

إرشادات مهمة لعمل المساج الخاص بالزوجين

  1. اختيار مكان عمل المساج في البداية عليك اختيار المكان المناسب الذي سوف يتم عمل المساج فيه، ويفضل أن لا يكون في غرفة النوم، حيث يفضل القيام بهذه العملية أثناء الاستلقاء على جسم صلب.
  2. أخذ حمام دافئ قبل عمل المساج من المهم القيام بأخذ حمام دافئ قبل عمل المساج، وذلك لأن الماء الدافئ يساعد على استرخاء الجسم، وبالتالي من الممكن الحصول على أكبر فائدة من عمل المساج.
  3. اختيار الزيوت المناسبة للتدليك من المهم جداً اختيار الزيوت الخاصة بعملية التدليك بعناية، وذلك لأن هذه الزيوت تعمل على تقليل احتكاك الجلد، كما أنها تساعد عن الشعور بالملمس الناعم للجسم، فضلاً عن أنها تتميز بروائحها العطرية الخلابة التي سوف تضفي سحراً جميلاً على الجو العام.
  4. اختيار موسيقى رومانسية جميلة من المهم جداً إضفاء جواً رومانسياً على عملية المساج، لأنها تساعد على استرخاء الأعصاب بشكل كبير، كما أنها تساعد على التخلص من الضغط والتوتر، وتعمل على الاستفادة بشكل أكبر من عملية المساج.
تصنيفات ذات صلة