من أجمل العبارات الخاصة بتهنئة الزواج

بواسطة : لين مصطفى

منذ أسبوعين

 مشاهدة
من أجمل العبارات الخاصة بتهنئة الزواج

تقديم تهنئة الزواج

كثيراً ما تصيبنا الحيرة عند القيام بكتابة الجمل الخاصة بتهنئة الزواج، والآن في العديد من حفلات الزفاف يتم تقديم كتاب للضيوف لكي يقوم كل ضيف بتسجيل كلمة للعروسين، فنجد البعض يكتب عبارات قصيرة ورسمية لكنها ليست مفضلة، لأن العبارات الخاصة بتهنئة الزواج لابد أن تكون نابعة من القلب وتحمل العديد من الأمنيات السعيدة والبيت السعيد لكل من العروسين.

كذلك في عديد من الحالات يكون من المفضل أن نقدم الهدايا الخاص بالعرس مصحوبة ببطاقات التهنئة، لذا لابد أيضاً أن تحمل هذه البطاقات جمل تدل على مدى سعادة كاتبها ومدى حرصه على فرحة العروسين.

ولأن هذه الجمل محيرة إلى حد كبير لذا في النقاط التالية نقدم مجموعة من أجمل الجمل والعبارات الخاصة بتهنئة الزواج.

جمل وعبارات خاصة بتهنئة الزواج

  1. “عروسنا زانها الرحمن بالأخلاق تزيينا ووجهها جل من سواه إبداعاً وتحسناً وجمالاً وكمالاً ودلالاً يترك المشتاق مأسوراً ومبهوراً ومفتوناً بما يراه”.
  2. كتب والفرحة تغمرني ونسيم الحب يحضرني والكلمات تتراقص على أوراقي لترسم أحلى لوحة مكتوبة”بأساميكم الحلوة النجوم في السما هلت وكل العيون اللي بصت عليكم على الرسول صلت.
  3. “لك ترق احلا الكلمات وتتهادي اصدق الدعوات ولك يهتف الفؤاد زواج مبارك وبالرفاه والبنين” .
  4. “أسعدك الله قلبك ويهدى سرك وجمعك بزوجك، وبمن أحبه قلبك ويقر عينك، ويرزقك السعادة وراحة البال في منزلك الجديد ويرزقك الذرية الصالحة”.
  5. “لا أعرف كيف أوصف شعوري لأن كلماتي تعجز عن التعبير عن الفرحة التي تساورني ورغم كل ما بداخلي فقط يكفي أن أدعو الله لك.
تصنيفات ذات صلة

نصائح ومقالات ذات صلة