أشياء يجب أن تفعليها في شهر العسل

بواسطة : صفا محمد

منذ أسبوع

 أشياء يجب فعلها في شهر العسل


من المؤكد أن استخدام الشموع لزوجك و التدليك من الأشياء المثيرة التي اعتادت أن تفعلها كل السيدات بشهر العسل ، و لكن هذه الأشياء ليست الأفضل بالنسبة الى شهر عسلك ، فشهر العسل يجب إستغلال الوقت به و ليس فقط للجلوس انتي و زوجك فقط و ستكون له ذكريات تعيش معك باقي الحياه، و فيما يلي اليكي سيدتي بعض الأشياء والأفكار التي ستجعل شهر عسلك الأفضل مدى الحياه.



  1. المغامرة الجلوس على الشاطئ طول الأجازه فقط ليس كافي للاستمتاع ولكن يجب عليكي أن تذهبي لركوب الدرجات ،و تأخذ رحلة غوص .

  2. أحضري قطع جديدة لكل ليلة من شهر العسل. .

  3. فكري في المظاهر أو حتى الألوان المختلفة، و اجعليه يطلب كل ما يريده أو يتمناه ، لإضفاء المتعة، و اليكي أهم 4 معلومات لكي تسعدين زوجك بالفراش 

  4. العثور على أماكن بالقرب من الفندق و الرقص معا، الرقص هو الحسية ونشاط كبير للأنشطة الليلية الأخرى فقط تأكد من إجراء القليل من البحث قبل أن تذهب، اعثري على مكان سيكون مزدحمًا نسبيًا ، لكي لا يفكر احدكما عن مظهره اذا كان لا يؤدي حركات رقص ماهرة.

  5. احضري معك قائمة من الأغاني و الموسيقى الرومانسية المناسبه لكم ، ودائما شغليها في الغرفة وإنشاء موسيقى صوتية صغيرة خاصة بكم ، تحمل اليكم الذكريات كلما استمعتم اليها بعد شهر العسل .

  6. احضري معك كتاب للبالغين فقط و يكون محتواه رومانسي أو قصص جنسية ، فلا تخجلي عزيزتي من قراءة هذه الروايات ، فهي ستكون حافز لكي في شهر العسل.

  7. لا تنسي أن تنشئي جلسة تصوير صغيرة خاصة بك مع زوجك بشهر العسل واقتنص بعضًا منها في خصوصية غرفتك.بعد الرحلة ، أنشئ ألبومًا مصغرًا للصور .

  8. حجز غرفة خاصة في المنتجع الصحي ، وذلك لان التدليك وسيلة رائعة لتخفيف الضغط والتوتر من يوم الزفاف.

  9. يمكن أن يكون من الغريب ، أن لا تقومو بتدليك أنفسكم ! ، و هناك العديد من فوائد التدليك للجسم عموما وسيكون مفيد لكليكما من التخلص من جميع التوترات و الضغوط التي مررتم بها قبل الزفاف، و لا تقلقي عزيزتي فأمامكم العمر كامل لتقومو بتليك بعضكما الآخر .

  10. واحد من أفضل الأجزاء حول قضاء إجازتك هو الاستمتاع بالأطعمة والوجبات المدهشة. فجربو معاً بعض المطاعم التي تكون مختلفة و تخربه أطعمة من بلاد أخرى .

تصنيفات ذات صلة