5 أطعمة تزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال

بواسطة : لين مصطفى

منذ 10 أشهر

132

 قراءات
5 أطعمة تزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجال

 الأطعمة الهامة التي تساهم في زيادة الرغبة الجنسية عند الزوج 

1- المأكولات البحرية .

المأكولات البحرية هي من أكثر الأطعمة التي لها تأثير فعال في زيادة قدرة الرجل الجنسية.تحتوي على الحامض الأميني الذي له دوراً كبيراً في زيادة درجة الإخصاب عند الرجل، بالإضافة إلى احتواءه على مقدار كبير من المعادن و الفيتامينات كالفسفور و اليود و الزنك و السيلينيوم مما يعزز إنتاج هرمون التستوستيرون و الناقل العصبي الدوبامين.أما الكالسيوم و الماغنيسيوم، فهما مهمين لتقلّص العضلات.

2- البطيخ :

فاكهة البطيخ هي عقار من عقاقير الفياجرا نظراً لاحتوائها على مادتَي الـ Citrulline والـ Arginine اللتين تنشِطان إنتاج أوكسيد النيتريك الذي يؤدي إلى استرخاء الأوعية الدموية.
البطيخ يزيد من الرغبة الجنسيّة عند الرجل حيث يعمل على زيادة إفراز التوستسترون (هرمون الذكورة) لممارسة جنسية أطول و تركيز أفضل يمتد لأيام.فإذا كان زوجكِ لديه خمول و رغبة دائمة في النوم، يمكن ان تعرضي عليه تناول فاكهة البطيخ التي سوف تساهم في تغير مزاجه في فترة قصيرة.يعتبر فيتامينا ج (C) و هـ (E) من أهم الفيتامينات للصحة العامة و الجنسية المتوفران في الخضراوات و الفاكهة و الحبوب.

3- اللوز :

يساهم اللوز في زيادة العاطفة و كثيراً ما يتم استخدامه ضمن المنشطات الجنسية حيث يحتوي على الكثير من المعادن النادرة التي تزيد من الخطوبة و تقوى الصحة الجنسية كالزنك و السلينيوم.
أكد الكثير من الرجال على ان رائحة اللوز تعد محفزاً لزيادة الرغبة الجنسية عندهم، ذلك لأن اللوز غني بالزنك و هو عنصر ضروري لإنتاج هرمون التستوستيرون.حثي زوجكِ أيضًا على تناول الصنوبر فإنه من المكسرات المحملة بعنصر الأرجينين الذي يساعد على زيادة تدفق الدم من خلال العمل على توسيع الأوعية الدموية.

4- الثوم:
يعتبر الثوم مكوّن سحري لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال! تناول الثوم نيئًا بإبتلاع فص أو تناوله على شكل كبسولات بودرة يساعد على رفع درجة تدفق الدم إلى الأعضاء الجنسية و ارتفاع درجة حرارة الجسم.هذا يضمن رغبة جنسية بمعدلات أعلى و قدرة على الاستمتاع لمدة أطول، نظراً لاحتوائه على مركب الأليفين الذي يعزّز الدورة الدموية و الرغبة الجنسيّة.يمكنكِ إدراج الثوم في النظام الغذائي أو تناوله في شكل مكملات.

5- الموز:
أثبتت الأبحاث أن فاكهة الموز لها قدرة هائلة في زيادة الرغبة الجنسية لأنها تأسر إيجابياً على مستوى الطاقة أثناء ممارسة الجنس.
يحتوي الموز على انزيم يسمى برميلين يساهم في تحسين فعالية هرمون الذكور و القدرة على التحمل الجنسي.
يجب التأكيد على أن العلاقة الحميمة تحتاج إلى صحة عامة جيدة و تعتمد على تغذية جيدة: كلما كانت التغذية متوازنة سوف تكون القدرة الجنسية أفضل.
احرصا على تناول كافة الأطعمة المفيدة لكما و لصحتكما للإستمتاع بحياة جنسية متكاملة و سعيدة
تصنيفات ذات صلة