خطوات توضح لك كيف تلفتين نظر زوجك في العيد

بواسطة : صفا محمد

منذ أسبوع

من الطبيعي أن تفعل الزوجة المستحيل للفت انتباه زوجها، وقد يكون العيد هو فرصتها كي تضع جديد اللمسات على حياتهما المشتركة، لذلك سيدتي إليك بعض الأفكار كي تمر عليك المناسبة كليلة عرس:

غيّري لون شعرك:


عليك أن تغيّري لون شعرك وأن تجعلي زوجك يُفاجأ بك في أيام العيد، لأنّك بهذه الطريقة ستجعلينه ينظر إليك بطريقة مختلفة فلون شعرك يغيّر كلّ هيئتك.  


  انحفي بعض الشيء:


قد يكون من الأفضل أن يراك زوجك أنحف بعض الشيء بعد الوزن الذي اكتسبتِه في رمضان، وقد تظهرين له بالصورة التي يحبّها إن قمت بذلك، لذا حاولي أن تتّبعي حمية غذائية قاسية بعض الشيء لمدّة أسبوع أو أكثر وانحفي أقلّه ثلاثة كيلوغرامات وستلاحظين الفرق.


اشتري ثيابًا مميّزة:


قد يفاجأ بك الحبيب إن رآك وأنت ترتدين ثيابًا مختلفة عن العادة تبيّن شكل جسدك الرائع وكم أنت رائعة حين ترتدين ما يليق بك، فاختاري لونًا مناسبًا وأبهريه بثيابك في العيد


استقبليه من دون أن يتوقّع:


من المهمّ أن تعرفي كيف تستقبلين زوجك من غير أن يتوقّع، لأنّ ذلك سيزيد من الأمور روعة في العيد بالنسبة إليه.. حضّري له بعض المفاجآت التي لم يتوقّعها وفاجئيه بحضورك وابتسامتك الأخّاذة.


خطّطي معه:


لا بدّ لك من أن تحضّري بعض المخطّطات للقيام بعدد من النشاطات في خلال العيد، وقد يكون التخطيط مع الزوج متعة بحدّ ذاتها، فلا تتردّدي مطلقًا بطلب المساعدة منه؛ لأنّ 

تصنيفات ذات صلة