كيف أجعل زوجي يعشقنى ؟ إليك نصائح هامة تجعل زوجك يعشقك

بواسطة : صفا محمد

منذ 3 أسابيع

كيف أجعل زوجي يعشقني؟

هذا السؤال يشغل بال الكثير من الفتيات والزوجات فهن يردن أن يكن المعشوقة الأولى والأخيرة والوحيدة الجميلة في نظر محبوبها لذا إليكي بعضا من تلك النصائح لكي تصلي لقلب حبيبك.

  • اهتمي بلباسك كوني أنيقة في ملابسك ومظهرك واختاري الملابس التى تناسبك  والتي تناسب ذوق الشخص الذي تودين أن تلفتين انتباهه، احرصي في نفس الوقت أن تختاري ملابس رقيقة وليست صارخة وأيضاً يجب أن يكون مظهرك معبراً عن مكنون شخصيتك بصدق.
  • التصرف بأدب ولباقةالرجل يحب المرأة المؤدبة الخجولة والقوية فهي خجولة فلا تلتفت إلى الغير وإلى ما يثير حفيظة الحبيب وهي قوية في الدفاع عن نفسها وعن حبيبها، كما أنها تتميز بحسن الخالق والحياء والتواضع حيث أن التواضع والحياء في المرأة يجذب الكثير من الرجال.
  • بعث الطمأنينة في النفوس عن طريق الابتسامةالمرأة البشوشة في وجه زوجها تزداد جمالا في عينية ويزداد حبه وولعه لها، فالابتسامة تجعل من الحياة جميلة وتعطي راحة وأمل وتفاؤل كما أنها تمنحك شعورا بالرضا وأن من يقف أمامك هو سبب شعورك بالطمأنينة حتى إنك ستجد نفسك تنجذب إليه في كل مرة وحتى إنك ستبحث عنه لتنال قسطا من الطمأنينة لمجرد النظر في وجهه والتمعن في ابتسامته اللطيفة.
تصنيفات ذات صلة