التفسير لرؤية سقود الأسنان بالمنام

بواسطة : لين مصطفى

منذ 11 شهر

129

 قراءات
التفسير لرؤية سقود الأسنان بالمنام

سقوط الأسنان

قد تبدو رؤيا سقوط الأسنان مرعبة ومخيفة لدى البعض ظناً منهم أنها تحمل إليهم نذر الخسارة أو الفقد أو الموت، ولكن هذا غير صحيح فقد اختلفت التفسيرات لهذه الرؤيا عند كتب التفاسير القديمة للأحلام

فما رأيك أن نتعرف على تلك التفسيرات الهامة من خلال هذا المقال؟

في الحقيقة سقوط الأسنان مؤلم، وهذا جعل البعض عندما يرى أن أسنانه تسقط في المنام بأن ذلك يعني مستقبل صعب يحمل الكثير من المتاعب، ولكن تلك التفسيرات نفت هذا الأمر، وذلك لأن الرؤى تختلف حسب الحالة الاجتماعية والاقتصادية للرائي، فهيا بنا نتعرف على هذه التفسيرات سواء الجيدة منها أو السيئة في النقاط التالية:

  1. من رأى أن أسنانه العليا تسقط فهذا يعني أن هناك مال في الطريق إليه في المستقبل، وسيكون هناك سعادة كبيرة بهذا المال والرزق الكبير.
  2. من رأى أن أسنانه تحوّلت إلى ذهب فإنه سيحوز المزيد من العلم والحكمة، فعليه أن يحمد الله على ذلك، أما إذا كانت الأسنان فضية، فهذا يعني أن سيخسر مالاً كبيراً وتجارة عما قريب، ولو كانت من زجاج أو خشب هذا يدل على الموت.
  3. ليس كل سقوط الأسنان في المنام يدل على الموت، فلا تقلق على كل حال فقد يدل على الشفاء من المرض الذي أصابك، فإذا كنت مريضاً في الحقيقة، ورأيت أسنانك تتساقط فهذا يعني أن الله يعافيك من هذا المرض قريباً.
  4. قد يدل سقوط الأسنان على العقم، فمن رأى أن أسنانه تسقط وهو يقوم بجمعها فهذا يعني في بعض الأحيان عدم إنجاب الأطفال.
  5. من رأى أن أسنانه تتساقط دون وجع، فهذا خيراً فقد يدل أن هناك عمل أو سحر قد قام البعض من الأشرار بعمله للرائي وأن الله حفظه من ذلك، أما إذا كان هناك وجع فقد يدل على مرض الرائي.
  6. من رأى أن أسنانه وضروسه وقعت في حجره وليست على الأرض، فقد فسرها بعض العلماء على أنه مال ورزق وفير بل ونسل غفير سيحصل عليه في حياته.
  7. من رأى أن هناك دم يتساقط مع سقوط الضروس أو الأسنان فهذا يعني بلا شك إلى قطع الرحم وعصيان الرائي لله بسبب قطع هذا الرحم وهذه إشارة من الله على ذلك الأمر.
تصنيفات ذات صلة