الخلطة السحرية للعسل لعلاقة حميمة رائعة

بواسطة : لين مصطفى

منذ 10 أشهر

162

 قراءات
الخلطة السحرية للعسل لعلاقة حميمة رائعة

خلطة العسل للحمل للنساء والرجال

يوجد بالعسل فيتامين (E) وهو مهم جدًا لتشكيل الخلايا التناسلية والحفاظ على حيويتها ونشاطها، ويعتبر العسل الطبيعي مع حبوب اللقاح وإضافة غذاء الملكات من أفضل الخلطات التي تعمل سرعة النمو ومعالجة حالات الضعف الجنسي وسرعة الحمل لدى النساء والرجال لاحتوائه على هرمونات تساعد على الضعف الجنسي، ويعتبر العلاج بالعسل وحبوب اللقاح وغذاء الملكات يزيد من النشاط الجنسي ويعمل على زيادة الحيوانات المنوية.

طلع النخل والعسل للحمل للنساء والرجال

طلع النخل بالإضافة إلى العسل، فهذه الوصفة جيد جدًا، وهي تعالج مشكلات كثيرة صحية، والتي تجمع بين خصائص طلع النخيل، وهو يتم اخرجه من شجرة النخيل، بما أن العسل واحدة من المنتجات الحيوانية الغنية بالعناصر الأساسية والمغذيات الضرورية لجسم الإنسان بما في ذلك الفيتامينات والمعادن والأملاح، وكذلك مضادات الأكسدة الطبيعية، وأهم فوائد طلع النخيل والعسل هو علاج النساء والرجال على الإنجاب.

فوائد طلع النخل والعسل للرجال

طلع النخيل بالإضافة إلى العسل واحدة من أفضل الخلطات المميزة والتي أظهرت أفضل النتائج كما هي من الخلطات التي قدمها الطب البديل لعلاج المشاكل الجنسية لدى الرجال على وجه التحديد، وخاصة مشاكل القدرات الجنسية وضعف الحيوانات المنوية وعلاج القدرة على الانتصاب، فأنه يساعد على زيادة الحيوانات المنوية، ويقوم بعلاج مشاكل العقم والعجز الجنسي بصفة عامة، ويقلل من سرعة القذف، ويساعد على نشاط الخصية.

فوائد طلع النخيل والعسل للنساء

أن خلطة طلع النخيل والعسل ليس للرجال فقط، فأنه أيضًا يساعد النساء على علاج البرود الجنسي كما يزيد من فرصة الانجاب، ومفيدة للنساء لعلاج زيادة الخصوبة، حيث تقوم على تنشط المبايض، وتقوم بتنظيم أوقات الدورة الشهرية، وتخفيف ألمها، وتعمل على تخفيف تشنجات الرحم وتنقية الرحم من الشوائب والسموم، كما أنه يعزز أوتار الرحم، وتعمل لزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.

طريقة تحضير خلطة طلع النخيل والعسل

واحد كيلو من عسل النحل الطبيعي + 10 جرام من غذاء الملكات + حبوب اللقاح+ طلع النخيل + 20 جراماً لبدرة الجنسنج + ملعقة صغيرة لحبة البركة ويتم مزج كل هذه المكونات جيدًا ويتم تناول هذه الخلطة مرة صباحًا على الريق ومرة مساءًا مع تناول كوب من اللبن الدافئ.

فوائد طلع النخيل مع العسل

  • تعمل لعلاج مشاكل البشرة وتعمل لزيادة نضارتها وتؤخر الشيخوخة عند النساء.
  • تقوي المناعة لدى الرجال والنساء بما فيه من فيتامينات ومعادن عديدة.
  • يساعد على القضاء على التوتر والقلق لدى الإنسان ويساعد على تحسين الحالة النفسية.
  • يعالج حب الشباب ومشاكل البشرة بأنواعها بما فيه من مكونات طبيعية واحتوائه على فيتامينات مفيدة للبشرة.
  • علاج لأمراض الحساسية بجميع أنواعها، بما فيه حساسية الربيع كما تساعد على علاج عسر التنفس.
  • تقوم بعلاج السعال وعلاج التهابات الحلق بجميع أنواعها كما تساعد على القضاء على البلغم.

فوائد العسل للحمل للرجال والنساء

هناك العديد من الطرق التي يعزز فيها الزوجان حياتهما الجنسية لزيادة فرص الإنجاب، ويرجع ذلك إلى الحياة الزوجية والعلاقة الحميمة بينهم وبسبب مشاكل الحياة وانشغالاتها وما ينتج عنها من قلق وتوتر.

يقلل ضعف الانتصاب لدى الرجال، مما يؤدي إلى سرعة القذف عند بعض الرجال، وهذه الطرق هي في شكل حبوب بجميع أشكالها، بما في ذلك بعض المستحضرات الطبيعية والخلطات الطبيعية من الأعشاب، ولكن العسل له فائدة كبيرة مرتبطة بالجنس ويعزز فرصة الإنجاب، كما يعمل على تعزيز العلاقة الحميمة بين الزوجين.

خلطة العسل مع حبة البركة

يتم خلط جرام من العسل الأبيض الصافي + 4 جرامات من حبة البركة الناعمة + 3 جرامات من مسحوق الجنسج + ملعقة كبيرة من عسل السدر ثم يضاف كل هذا المزيج مع كوب من الماء الدافئ ويتم مزجهم جيدًا ويتم تناولهم على الريق كل صباح.

خلطة العسل مع الزنجبيل والقرفة

نأتي بملعقتين كبيرتين من الحليب وأضافته إلى ربع كوب ماء + ربع ملعقة من مطحون الزنجبيل + ملعقة من القرفة المطحونة + 4 ملعقة من العسل الصافي + ملعقة كبير من الليمون ثم يمزج كل هذا جيدًا ويتم تناولهم كل يوم على الريق وهذه الخلطة تعمل على زيادة فرصة الإنجاب وزيادة العلاقة الحميمة بين الزوجين.

خلطة العسل والافاكودو

يعتبر الأفاكادو من الفواكه التي لها تأثير كبيرة على زيادة الرغبة بين الزوجين وشراب عصير الأفوكادو مضاف إليه العسل يسرع في فرصة الإنجاب بين الزوجين.

خلطة العسل مع الأفوكادو والفراولة

عمل كوب من عصير الأفاكادو وإضافة 5 حبات من الفراولة الطازجة مع حبتين من التين، مع بعض من أوراق الريحان وإضافة عصير من البرتقال الطازج، ثم تقوم بمزج كل هذه المكونات مع إضافة ملعقة من العسل الصافي ويتم شربها يوميًا كل صباح كل من الرجل والمرأة فهذه الخلطة تساعد على العلاقة الحميمة كما تعمل على زيادة فرصة الإنجاب.

تصنيفات ذات صلة