التسجيل بمساعدات سند محمد بن سلمان الخيرية 2022

التسجيل بمساعدات سند محمد بن سلمان الخيرية 2022

يقدم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز مساعدات كثيرة عبر البرنامج الذي قام بإطلاقه لمساعدة المواطنين السعوديين بالمملكة العربية السعودية،
ومن المعروف لجميع من في المملكة أن برنامج سند محمد بن سلمان هو برنامج دعم مادي ومعنوي من سمو الأمير محمد بن سلمان، ويقدم الأمير محمد بن سلمان مساعدات للأشخاص المقبلين علي الزواج والأشخاص الذين لا يجدون عملا،
ووضع المسؤولين لبرنامج سند محمد بن سلمان شروط وضوابط يتم تطبيقها على من يحتاج إلي الحصول علي هذه المساعدة، ويمكن التقدم علي مساعدات برنامج سند محمد بن سلمان عبر الموقع الرسمي المخصص لهذا البرنامج فقط.

شروط التسجيل في برنامج سند محمد بن سلمان بن عبد العزيز 2022

أتاحت سمو الأمير مساعدات عبر برنامج سند محمد بن سلمان, ليتم وضع علي أثر ذلك شروط وضوابط يتم قبول فيها الأشخاص الذين يحتاجون إلى الحصول علي مساعدات،
وهناك الكثير من الأشخاص المقبلين علي الزواج أو العاطلين عن العمل وهما أكثر فئتين يتم قبول فيها طلبات المساعدة.
  • يجب أن يكون الزوجان المتقدمان سعوديان الجنسية, ولن يتم قبول أي طلبات خاصة بأي جنسيات أخري.
  • تم تحديد عمر الزوج المتقدم للحصول على المساعدة هو أن يكون ما بين الواحد وعشرين عاماً حتي الأربعين عاماً, وتم تحديد عمر الزوجة المتقدم لتكون بين عمر الثمانية عشر عاماً حتي الأربعين عاماً.
  • أن يكون هذا الزواج هو الزواج الأول للزوج المتقدم, فإذا كان قد سبق له أن تزوج من قبل وطلق أو زوجته قد توفت لا قدر الله فان طلبه لن يتم قبول طلبه.
  • لا تتجاوز فترة الزواج المثبتة في عقد الزواج عن عام, وهي المدة الأقصى لتقديم طلب الحصول علي مساعدات الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.
  • الحد الأدنى للشهادات التي يتم قبولها هي شهادة الثانوية العامة, ويتم قبول الشهادات الأعلى منها.
  • الحد الأعلى لمهر الزوجة لقبول الطلب هو خمسين ألف ريال.
  • أن يكون راتب المتقدم لا يتجاوز الأربع الألف ريال.
  • يتم إعطاء الأولوية لقبول طلبات الأشخاص الأيتام وذات القدرات الخاصة.
  • يجب أن يقوم الزوج أو العريس بأخذ دورة الوعي المالي الذي تقدمها مبادرة سمو الأمير محمد بن سلمان للمقبلين عل الزواج،
    حيث يشترط حتي يحصل علي هذه المساعدة أن يجتاز هذه الدور بنسبة لا تقل عن ستين بالمئة، والجدير بالذكر أن هذه الدورة تقوم بتوعية الحس المالي لتدبر امور الحياة الزوجية

رابط التقدم علي مساعدات سند محمد سلمان بن عبد العزيز

يتم التقدم والتسجيل في برنامج سند محمد بن سلمان بن عبد العزيز عبر الرابط المخصص للموقع الرسمي للبرنامج, حيث تقديم الطلبات والتسجيل في الموقع بمجرد الضغط علي رابط الموقع الرسمي للأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز.

أهداف برنامج سند محمد بن سلمان

وضعت مبادرة الأمير محمد بن سلمان (سند) مجموعة من الأهداف التي يرغبون في الوصول إليها ليكونوا في ريادة المؤسسات التي تقدم مساعدات مختلفة للأشخاص المحتاجين بالمملكة السعودية.
  • ترغب مبادرة سند محمد بن سلمان للوصول إلي الحالة التي يطلق عليها بالاستقرار الأسري لكل الأسر السعودية.
  • أن تكون المبادرة سبب أن يقوم الشباب بالإقبال علي الزواج, ويختص الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز الشباب الذين لا يملكون أموالا تمكنهم من الزواج والعفاف.
  • المساهمه فى تسهيل إجراءات الزواج للشباب والفتيات من خلال تقديم برنامج سند محمد بن سلمان لمساعدات مالية بالقدر الكافي التي تمكنهم من الزواج.


التسجيل بمساعدات سند محمد بن سلمان الخيرية 2022
بواسطة : نسمة طاهر

2023-08-05 17:15:26

22

 مشاهدة
تصنيفات ذات صلة

تعليقات (0)