فى عيد زواجهما الـ10.. محمد سامى لـ مى عمر: أنتى العالم بالنسبة ليا

فى عيد زواجهما الـ10.. محمد سامى لـ مى عمر: أنتى العالم بالنسبة ليا

بواسطة : صفا محمد

منذ 3 أسابيع

نشر المخرج محمد سامى على حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" صورة لزوجته النجمة مى عمر محتفلا بمرور 10 سنوات على زواجه، وعلق محمد سامى على الصورة قائلا: "ذكرى زواج سعيدة، 10 سنوات حتى الآن، 10 سنوات من الحب والرعاية والمشاركة الإيجابية والدعم، مى أنتى العالم بالنسبة ليا".


يذكر أن المخرج محمد سامى تزوج من الفنانة مى عمر عام 2010 ورزق بابنتينه (تايا) و(سيلين).


 ومن ناحية أخرى كشف المخرج محمد سامى من قبل فى أحد اللقاءات الصحفية، عن كواليس قصة الحب التى جمعته مع زوجته الفنانة مى عمر.


وقال سامى: "فى البداية كنا أصدقاء، واستمرت صداقتنا 3 سنوات، أحببتها أنا فى الأول، وكنت أخلق الفرص لأراها وأتحدث معها"، حسب تصريحاته لبرنامج "معكم منى الشاذلى".


وتابع: "فى مرة، قابلتها وطلبت منها رقم والدها لأتقدم لخطبتها ولكنها لم تصدقنى، لدى ذاكرة قوية، فحفظت رقم والدها سريعا بعدما وجدته على هاتفها واتصلت به أمامها".


وأضاف: "قلت له اسمى محمد سامى، لا عمل لدى ولكنى أريد الزواج من ابنتك، ورد على بأنه سعيد بمكالمتى، وسيتصل بى فيما بعد، ولكنه لم يتصل، فاتصلت به بعدها بيومين لأذكره بنفسى، وفوجئت به يخبرنى بأنه سيأتى لزيارتى فى مكتبى الصغير، حيث كنت أحاول إخراج أفلام قصيرة".


وقال: فى إحدى المرات حدث شجار بينى وبين أشخاص آخرين أمام والد مى، ففوجئت به يتصل بى ليقابلنى ويرد لى الشبكة، ويخبرنى أن علاقتى بابنته انتهت، وقد كان بالفعل".


وكشفت "مى" أن بعدها نُقل مقر عملها لنفس العمارة التى يسكن فيها محمد سامى، مما سهل عودتهما من جديد، وعلق سامى أن والدته كانت معارضة بشدة عودتهما، بعدما أنهى والدها الخطبة، ولكنه استطاع أن يقنعها، وكذلك عاد لوالد مى بعد 5 سنوات، ليريه أنه ما زال يحب ابنته ولم يرتبط، وتزوجا بعدها.

تصنيفات ذات صلة