رونالدو يوقع على كرات المشجعين ويهديها لجمهور النصر

رونالدو يوقع على كرات المشجعين ويهديها لجمهور النصر

بواسطة : نجوى أبو العزم

منذ 5 أيام

وقع البرتغالي المخضرم كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر الجديد على عدد من الكرات خلال الحفل الذي أقيم على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

وقام رونالدو بالاتجاه إلى الجماهير والقى عدد من الكرات عليهم داخل الاستاد .

وانضم كريستيانو صاحب ال37 عاما، إلى العالمي لمدة موسمين ونصف، بعذ أن فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الانجليزي. 

وصرح رونالدو خلال المؤتمر الصحفي التقديمي له كلاعب في النصر: « جئت إلى هنا لأفوز وألعب وأستمتع وأكون جزءاً هذا المجتمع وثقافته، أنا لاعب فريد.. حطمت كل الأرقام وهناك وأريد تحطيم الأرقام هنا أيضًا».

واضاف رونالدو: «كرة القدم أصبحت مختلفة.. على سبيل المثال بطل كأس العالم خسر أمام المنتخب السعودي ورأينا مفاجآت كثيرة.. أريد أن ألعب بعد الغد إذا سمح المدرب». 

وتابع: « أندية كثيرة حاولت التعاقد معي ولكنني أعطيت كلمة لهذا النادي، عائلتي دعمتني في قراري وخاصة أطفالي والترحيب بنا كان رائعاً.. هذه فرصة عظيمة لتغيير عقلية الجيل الجديد».

أردف رونالدو: « فخور جداً باتخاذ هذا القرار الكبير.. في أوروبا فزت بكل شيء ولعبت بأكبر الأندية والآن موعد تحدٍ جديد».

ويقام الآن حفل تقديم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مع ناديه الجديد النصر السعودي والذي يقام على ملعب مرسول بارك.

وكان رونالدو وصل إلى العاصمة السعودية الرياض، في وقت متأخر من مساء أمس الإثنين، بعد أن حطت طائرته الخاصة بمطار الملك خالد الدولي، التي أقلته برفقة عائلته وبعض المقربين منه. 

وأعلن النصر ضم كريستيانو، الجمعة الماضي، بحضور رئيس مجلس إدارة نادي النصر السعودي مسلي آل معمر، حيث امتدت مراسم توقيع العقد في العاصمة الإسبانية مدريد.

ووقع صاحب الـ 37 عامًا عقدًا يرتدي فيه قميص العالمي لمدة موسمين ونصف، مقابل 75 مليون دولار سنويًا.

وتسابق عشاق النصر السعودي ومن محبي نجم الفريق الجديد كريستيانو رونالدو ، على شراء تذاكر الحفل التقديمي في ملعب مرسول بارك بالرياض. 

وطرح النصر تذاكر للجماهير بمبلغ 15 ريالاً سعوديًا، سيعود ريعها لمنصة إحسان الوطنية للعمل الخيري، وفق ما أعلنه النادي العاصمي. 

ولاقت الجماهير صعوبة في ضمان مقعدها، بسبب الطلب المرتفع على التذاكر، إذ يشير الموقع لوجود أكثر من 100 ألف طلب للحصول على التذاكر، التي نفدت بالكامل، بعد أقل من ساعتين على طرحها. 

تصنيفات ذات صلة

التعليقات (0)

تقيم الخبر

تقييم الخبر