قلب الام .....ضبط الشاب صاحب فيديو "طرد والدته وإذلالها" في الشرقية والأم تتوسل للشرطة للإفراج عنه

قلب الام .....ضبط الشاب صاحب فيديو "طرد والدته وإذلالها" في الشرقية والأم تتوسل للشرطة للإفراج عنه

بواسطة : صفا محمد

منذ أسبوع

انتقلت السيدة صاحبة الفيديو المتداول لواقعة "الزحف"، منذ قليل، إلى محيط مركز شرطة ابو حماد؛ منهمرة فى البكاء لمحاولة طلب إطلاق سراح نجلها؛ بعد ضبطه عقب ظهوره فى مقطع فيديو يهين خلاله والدته المسنة بقرية أبونجم التابعة للعباسة مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية.


وقالت الحاجة "فكرية مصطفى البهواشى"، صاحبة واقعة الإهانة على يد نجلها بقرية كفر أبونجم مركز أبوحماد بمحافظة الشرقية، ردا على سؤالها من قبل الأجهزة الأمنية، إنها لا تتهم نجلها بشيئ، وإن الفيديو كان على سبيل المزح ومر عليه أكثر من 8 أشهر، ونظرا لوجود خلافات حديثة بين ابنتها "منى" وشقيقها "سعيد" وقامت على إثرها بنشر الفيديو.


وأضافات: أنها مقيمة مع نجلها منذ وفاة والده وأن الأمر كان هزار، صورته ابنتها "منى" منذ سنة، وأن نجلها ساعدها فى تأدية العمرة وفريضة الحج أكثر من مرة.


وناشدت السيدة، المسئولين بإخلاء سبيل نجلها، وقالت السيدة المسنة، إنها مقيمة مع نجلها منذ وفاة والده، وأن الأمر كان هزار صورته نجلتها "منى" منذ سنة، وأن نجلها ساعدها فى تأدية العمرة وفريضة الحج أكثر من مرة.


كانت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة أبوحماد أمن الشرقية، قد ألقت القبض فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، على" سعيد غ " الشاب الذى ظهر فى مقطع فيديو وهو يهين والدته المسنة بقرية العباسة مركز شرطة أبوحماد، وتم إصطحابه إلى ديوان المركز لسؤاله فى الفيديو المتدوال الذي يهين فيه والدته المسنة من أجل زوجته.


ومن جانبه قال محمد كمال الدين الحجاجي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالشرقية، إنه فور علمه بتداول الفيديو، قام  تم تشكيل لجنة من التدخل السريع لفحص فيديو واقعة إذلال شاب لوالدته القعيدة، وإجبارها على نزول السلم زحفًا.


وأوضح وكيل الوزارة، في تصريحات خاصة، أن الواقعة منسوب حدوثها إلى مركز أبو حماد،  واللجنة توجهت بعد دقائق من إنتشار الفيديو للفحص وبيان مدى حدوثها داخل الشرقية من عدمها،وتم التوصل إلى السيدة  وتدعى " فكرية مصطفى"  وقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على الشاب وإصطحابه للشرطة.


 

تصنيفات ذات صلة