الجميلة الروسية نيكا ماريانا مع عمرو دياب فى إعلان عطره الجديد

الجميلة الروسية نيكا ماريانا مع عمرو دياب فى إعلان عطره الجديد

بواسطة : صفا محمد

منذ 3 أشهر

نيكا ماريانا تتصدر المشهد فى إعلان عمرو دياب 


احتفل الفنان عمرو دياب أمس بإطلاق الإعلان الرسمي عن عطره الجديد الذي يحمل اسمه، والذي شاركت فيه العديد من النساء العالميات المتميزات، منهن عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا.

رغم أن إعلان عمرو دياب الجديد للترويج لأول عطر يحمل اسمه، ضم 4 فتيات حسناوات، إلا أن الحسناء الروسية نيكا ماريانا، كانت الهدف الأول لجمهور دياب، خاصة مع ترويج شائعات أكدت أن عمرو يظهر اهتماما خاصا بها، وقضى السهرة معها داخل أحد الفنادق الكبرى، وحرص على تناول الإفطار معها بنفس الفندق، كما توقف الجمهور أمام القبلة التي وضعتها ماريانا على جبين المطرب الملقب بين جمهوره ب "الهضبة".



وفيما ظهرت نيكا ماريانا في الإعلان، لفتت الأنظار لجمالها وسماتها ونعومتها.




نيكا ضاعفت من تأثير الشائعات عندما نشرت صورة لها برفقة عمرو دياب من كواليس تصوير الإعلان، ومنحته لقب "حبيبي" وحرصت على كتابته بالنطق العربي باستخدام الحروف اللاتينية، قائلة: جميل جدا العمل معك يا حبيبي، في هذا المشروع الضخم، مبروك عليك إطلاق العطر الجديد.




حسب المعلومات المتوافرة عنها نيكا ماريانا، من مواليد موسكو، في 28 سبتمبر 1992، وهي اصغر من عمرو دياب ب 31 عاما ، وبدأت حياتها العملية في مجال عروض الأزياء، وتعرف عليها عمرو ومخرج الكليب طارق العريان عبر حسابها على إنستقرام الذي تم تدشينه عام 2016، حيث يصل عدد المتابعين لها إلى 900 ألف متابع، وتم التعاقد معها بسهولة خاصة وأنها تقيم منذ فترة في دولة الإمارات.



 وقد ارتبطت ماريانا من قبل بأحد مشاهير السوشيال ميديا في روسيا، وهو جوزين جاسانوف، البالغ من العمر 26 عاما، حيث ولد في يوليو 1994 أي أنها أكبر منه بعامين تقريبا.

تصنيفات ذات صلة